المحصل

الشروط والأحكام ...

تعريف:

منصة (المحصَّل) هي: منصة إلكترونية تابعة لشركة نديم غير الربحية تهدف إلى تمليك مستفيديها من أدوات التحصيل المعرفي، وتيسير انتقال المعارف والمهارات وتبادل الخبرات، من خلال استشارات علمية ودورات مهارية تقدم عن طريق قاعات افتراضية، توفر وسائل تفاعلية وأدوات تقنية تسهم في زيادة فرص التعلم واكتساب المهارات وبناء المجتمع العلمي.

المسؤولية وحقوق الملكية:

تتحمل المنصة مسؤوليتها في تحسين جودة الخدمات المقدمة عبر المنصة، كما يتحمل المدرب والمستشار مسؤولية المادة التي يقدمها، ولا تتحمل المنصة أي تبعات نظامية حيال ذلك.

ويلتزم المشترك في المنصة بالمحافظة على خصوصية المواد التدريبية المقدمة له، وعدم نشرها بأي وسيلة من وسائل النشر، وتحتفظ المنصة بحق المطالبة القانونية عند مخالفة ذلك.

المنتجات:

الخدمات المعروضة على منصة (المحصَّل) يقدم بعضها عبر البث المباشر، والآخر مسجلة يمكن للمشترك متابعتها في الوقت المناسب له، كما أنه يُتاح للمشترك في الدورات المباشرة استعراضها مسجلةً بعد انتهاء الدورة لمدة سنة كاملة، وفي حال وجود أي خلل من قِبلنا في الاستفادة من الخدمات المقدمة؛ فإن فريقنا التقني يقوم بالتواصل معكم والعمل على حل المشكلة خطوة بخطوة.

الاشتراك والدفع:

في أثناء عملية طلب الاشتراك في أي من الخدمات المتاحة على منصة (نَمير)، سيُطلب منك تزويدنا ببياناتك الشخصية، ولن ينظر في أي عملية تحتوي على بيانات وهمية أو مسجلة ببريد إلكتروني غير صحيح.

ويخضع حضورك الدورة لقبولنا هذا الطلب. وسنرسل تأكيدًا بالبريد الإلكتروني متضمنًا بيانات الطلب الخاصة بك، ولن يترتب علينا أي التزام ريثما يصدر هذا التأكيد عن طريق البريد الإلكتروني.

نقبل الدفع عن طريق التحويل البنكي والدفع الإلكتروني (” فيزا، ماستركارد، مدى”). وبنقرك على زر “إتمام الطلب” في نهاية عملية الطلب، فأنت توافق على أن تلتزم بالشروط والأحكام المنصوص عليها هنا، والتي تظهر في أي موضع آخر على المنصة الالكترونية.

إلغاء الطلب:

يعاد إلى حسابك قيمة الخدمة بالكامل في حال إلغاء الطلب قبل بداية الخدمة ب 24 ساعة، وإن تقدمت بطلب الإلغاء خلال 24 ساعة فإنه يخصم من مبلغ الخدمة 20% مصاريف إدارية من إجمالي المبلغ المسترد، أما إذا ألغي التسجيل بعد بداية الخدمة فلن تتمكن من استعادة مبلغ الدورة.

تحتفظ منصة (نَمير) لنفسها بالحق في إجراء أي تعديلات أو تغييرات على هذه السياسات والاتفاقيات المرتبطة بها، مع التزامها بتبليغ المشتركين بما يستجد في هذا الشأن.

سياسة الاستشارات:

 يعاد إلى حسابك قيمة الخدمة بالكامل في حال إلغاء الاستشارة قبل بداية الخدمة ب 24 ساعة، وإن تقدمت بطلب إلغاء الحجز خلال 24 ساعة أو بعد بدابة الخدمة فلن تتمكن من استعادة مبلغ الاستشارة.

❏ ينبغي على المستفيد الالتزام بالوقت المحدد، والاختصار قدر المستطاع للاستفادة من المستشار، واستخدام لغة لائقة للحوار العلمي، والتعريف بنفسه ومستواه التعليمي وموضع الاستشارة؛ ليمكن للمستشار تقديم الاستشارة الصحيحة. 

❏ تنتهي الاستشارة بانتهاء الوقت المحدد سواء انتهى مضمون الاستشارة أو لا.

❏ يضمن المستشار حفظ معلومات المستفيد الشخصية، والأفكار البحثية التي من ابتكاره.

❏ تخلي المنصة مسؤوليتها عن أي تجاوز من المستشار، ويتحمل هو مسؤولية ذلك.

❏ لا تتحمل المنصة أي مسؤولية قانونية تترتب على مضمون الاستشارة المقدمة من المستشار.